أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

ِشركة حجر الدار للتجارة افضل شركة حجر واجهات لبيع حجر الرياض الأردني البازلت المنقبي 2025

 ِشركة حجر الدار للتجارة افضل شركة حجر واجهات لبيع حجر الرياض الأردني البازلت المنقبي 2025 والتي تُعد من أقدم المؤسسات والشركات التي تهتم ببيع الأحجار الطبيعية في المملكة العربية السعودية.

شركة حجر الدار من أفضل الشركات في السوق السعودي لبيع خامات الحجر الخاصة بالواجهات الخارجية وكذلك المتخصصة في حجر الرياض وكذلك الحجر المنقبي "المنجبي" البحري والذي يُعد من الأحجار التراثية.

شركة حجر الدار ماذا تعرف عنها

تعتبر شركة حجر الدار إحدى الشركات الرائدة في مجال الحجر الطبيعي بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز بسمعتها العريقة وخبرتها الواسعة في هذا المجال. 

تأسست الشركة برؤية واضحة تتمثل في توفير أفضل أنواع الحجر الطبيعي لعملائها، وتقديم حلول تصميمية مبتكرة تلبي أذواقهم وتناسب مختلف الاستخدامات.


 

التميز والابتكار لـ شركة حجر الدار

تميزت شركة حجر الدار بالعديد من العوامل التي جعلتها الاختيار الأمثل للعملاء، منها:

 
شركة حجر الدار للتجارة افضل شركة حجر واجهات لبيع حجر الرياض الأردني البازلت المنقبي

ماذا تقدم شركة حجر الدار

الحجر الطبيعي

تَميزتت شركة حجر الدار " العمود لحجر الرياض سابقاً" بإنفرادها بتوريد وتركيب الحجر السعودي الطبيعي وهو حجر الرياض بأنواعه منذ اكثر من 40 عام.

حجر الرياض الأبيض

تنتج محاجر ومصانع شركة حجر الدار أفضل وأجود انواع الحجر الأبيض وهو حجر الرياض الأبيض النساح والذي يُعتبر من أفضل خامات الحجر الأبيض من حجر الرياض السعودي.

وتحاول الشركة جاهدة لتقديم للعميل أفضل تلك الخامات من الحجر الطبيعي من الحجر الأبيض, وكذلك تراعي أيضاً السعر لبيع الحجر الطبيعي.

حجر الرياض الأصفر

أيضاً من الأنواع المشهورة في المملكة العربية السعودية هو الحجر الأصفر من حجر الرياض, والذي يُعتبر من الأحجار الأنيقة والفخمة, ويتميز بقوته ايضاً وجودته ولونه الرائع والملف.

وتقدم شركة حجر الدار  أفضل أنواع حجر الرياض الأصفر سواء حجر الرياض الأصفر المجلي او المصنفر وكذلك ابو شاردة " ابو شمر" بأنواعه.

ويدخل حجر الرياض الأصفر في تلبيس المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة, وكانت للشركة بصمتها في توريد تلك الأنواع من حجر الرياض الأصفر بالتعاقد مع الشركات والمؤسسات.

حجر الرياض الكريمي

حجر الرياض الكريمي او البيج : هو حجر طبيعي إشتهر خلال السنوات الماضية في بناء المباني وكذلك الفلل في حجر الواجهات من حجر الرياض الطبيعي, والذي يتناسق بشكل كبير مع الحجر الأصفر الطبيعي ليظهر تلك المباني او الفلل بأرقى الأشكال.

يتبع انتظرونا .........................


تعليقات